الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس2 مايو

أمير جازان يدشن مشروعات المياه في الدائر بني مالك غداً

منذ 10 سنة
0
2577
أمير جازان يدشن مشروعات المياه في الدائر بني مالك غداً
عمر الخرمي

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء غد ،عدداً من مشروعات المياه والسقيا بمحافظة الدائر بني مالك بقيمة إجمالية تبلغ “323.752.368” ريال ، وذلك ضمن المشروعات التي يدشنها سموه بالمحافظة خلال رعاية سموه لفعاليات مهرجان ” البن ” الأول ، في جبال منطقة جازان بمحافظة بني مالك.

وأوضح مدير عام المياه بمنطقة جازان ، المهندس حمزة بن عمر قناعي ، أن القيمة الإجمالية لمشروعات المياه التي سيدشنها سموه ويضع لها حجر الأساس تبلغ “186.578.901” ريال ، وتشمل مشروعات شبكات وخزانات مياه ومحطات ضخ بمحافظة الدائر بني مالك والمراكز والقرى التابعة لها.

وبين أن المشروعات تشمل كذلك مشروعات للسقيا بمبلغ “37.173.368” ريال ، وتشمل مشروعات سقيا المرحلة الثانية بمنطقة جازان ، وسقيا أهالي بني مالك ، وسقيا المواقع الجبلية ، وسقيا آل سعيد ، وآل زيدان ، وآل يحي ، وسقيا آل سعيد عن طريق التأمين المباشر.

وأشار إلى أن هذه المشروعات تأتي ضمن المشروعات التي تنفذها المديرية حالياً ، بمختلف محافظات ومراكز منطقة جازان ، مبرزاً ما تجده المديرية ومشروعات المياه بالمنطقة من دعم ورعاية من قبل ولاة الأمر -أيدهم الله- كغيرها من مناطق المملكة .

وأعرب في ختام تصريحه عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، أمير منطقة جازان ، لرعايته تدشين ووضع حجر الأساس لمشروعات المياه بمحافظة بني مالك ، ضمن مشروعات مختلف الجهات الحكومية الأخرى ، ومنوهاً بمتابعة سموه الدائمة لجميع المشروعات التي تنفذها المديرية والخدمات التي تقدمها لأبناء المنطقة والمقيمين بها ، ومتابعة معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين، لكل ما تنفذه المديرية من أعمال.

التعليقات

اترك تعليقاً